نصائح و توجيهات للطلاب في مجال علوم الكمبيوتر

رياض بغدادي، دكتور جزائري مختص في الإعلام الآلي والذكاء الإصطناعي. يعمل في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يعتبر أكبر وأعرق معهد في التكنولوجيا المعلوماتية عالية الدقة. ينضم إلى بورصة الأفكار. يقدم رياض بغدادي نصائح توجيهات للطلاب في علوم الكمبيوتر ويجيب على تساؤلاتكم عبر بورصة الأفكار.

يذكر أن رياض بغدادي حصل على شهادة البكالوريا في الجزائر ودرس في الجامعة الجزائرية، فتحصل على شهادة مهندس في الإعلام الآلي، ثم سافر وأكمل تعليمه في الخارج بحثا عن فرص أكبر للنجاح والتألق. حصل على الماستر من جامعة سوربون 6 في باريس العاصمة الفرنسية، قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية أين أكمل الدكتوراه وإلتحق بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ليصبح بذلك أصغر دكتور في هذا المعهد العريق.

والمعروف عن الدكتور بغدادي عمله المتواصل من أجل مساعدة وخدمة الطلاب الجزائريين من خلال مبادراته، وتقديم توجيهات للطلاب في علوم الكمبيوتر وغيرها، ومن بينها مبادراته، إطلاقه مؤخرا لمسابقة “وسام النادي الطلابي الأكثر شعبية في الجزائر” لسنة 2020. وهي مسابقة موجهة للجمعيات و النوادي الطلابية عبر كامل التراب الجزائري.

وتهدف المبادرة التي إطلقها الباحث إلى اكتشاف النوادي والجمعيات الطلابية الأكثر شعبية في الجامعات الجزائرية وتكريمها. وحسب رياض بغدادي فإن النوادي الفائزة ستحصل على عدة جوائز أهمها وسام النادي الطلابي الأكثر شعبية في الجزائر لسنة 2020 وغيرها.

لطرح سؤالك أو فكرتك حول علوم الكمبيوتر على رياض بغدادي إضغط هنا

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى