كانت مشردة فأصبحت إمرأة أعمال ناجحة

كايلي 32 سنة، تترأس مؤسسة تجارية ناجحة، بعدما عاشت بلا مأوى لسنوات عديدة. تؤكد الشابة أن الفضل في نجاحها يعود لها وحدها، بعد المسيرة غير العادية التي مرت بها. وتصرح كايلي: “الماضي الذي عشته والامتحانات التي مررت بها سمحت لي بالتعرف على نفسي بشكل أفضل واكتشاف إلى أي درجة يمكنني أن أكون قوية”.

هذه العبارة تمثل شعار الشابة التي أصبحت مدونة والرئيس التنفيذي لشركتها الخاصة، وهي تعرف جيدًا إلى أي درجة يمكن أن تكون الحياة صعبة. تدرك كايلي أنه لا يجب أبدًا الوقوف مكتوف اليدين من أجل تحقيق هدفك، والنجاح الباهر الذي حققته مدونتها kylietravers.com.au الدليل على ذلك. تقول الشابة: “المرة الأولى التي وجدت نفسي في الشارع مع  بناتي في عمر مبكرة، كانت سنة 2009 بعد عيد الميلاد مباشرة”. هكذا وجدت كايلي نفسها بلا مأوى وهي تعاني من مرض نادر في المثانة.

أكثر من سنة في مرآب لتصليح السيارات

في سنة 2009 ومباشرة بعد عيد الميلاد، هربت الأم مع بناتها من المنزل لتجد نفسها بلا مأوى وتعيش في مرآب سيارات، توضح:”عشنا فيه أكثر من سنة”، بعد ذلك عادت مرة أخرى إلى زوجها السابق قبل أن تملك القوة لتركه بشكل نهائي “في سنة 2012 أصبحت بلا مأوى للمرة الثانية”.

أطلقت موقعا الكترونيا

لا أحد يجب أن يستسلم بالنسبة لها “حتى عندما يزداد الوضع سوءًا أواصل المشوار بإيجابية، لقد بذلت قصارى جهدي كل يوم من أجل وضع قائمة بالأشياء الجميلة التي يمكنني تحقيقها، وقلت شكرًا لهذه الأوقات لأننا لا يمكننا بالضرورة تغيير الوضع ولكن يمكننا أن نغير طريقة عيشنا فيه”.

في سنة 2014 قررت كايلي إنشاء مؤسستها الخاصة Occasio Entreprise وهي موقع  إلكتروني تبيع فيه الملابس وحقق نجاحًا كبيرًا. وأصبحت المدير العام للمؤسسة، تقدم المحاضرات والنصائح للناس من أجل توفير النقود والمحافظة على إيجابيتهم “لم أعد تلك الفتاة بلا منزل”.

أشكر الحياة

تقول كايلي: “منذ سنة 2015، بدأت أقول أن حياتي أخيرًا أصبحت تشبه الحياة التي طالما حلمت بها”. وتلقت الأم الشابة مؤخرًا تكريمًا على عملها ومسيرتها المهنية كرئيسة شركة، وتختم كلامها: “أشكر الحياة على كل ما عشته وماسأعيشه لاحقًا”.

ترجمة بتصرف: سارة جقريف

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

المصدر
closer
زر الذهاب إلى الأعلى