تعيين جزائرية مديرا عاما في شركة رونو بالبرتغال

زينب غوت، خبيرة جزائرية تم تعيينها في منصب المدير العام في شركة رونو وبالحديد في فرع البرتغال. وذلك خلفا للمدير السابق فابريس كريفيلو. وهذ ا منذ تاريخ الفاتح سبتمبر الجاري.

وكانت زينب غوت قد شغلت منصب مديرة التسويق السابقة في شركة رونو بالجزائر. بالإضافة إلى عملها في منصب مدير التسويق لرونو البرتغال وإسبانيا منذ سنة 2017. قبل أن يتم تعيينها مؤخرا مديرا عاما للشركة.

من رونو الجزائر إلى اسبانيا

بدأت زينب غوت مسيرتها المهنية في شركة رونو سنة 2003 كمدير منتج مبتدئ للبلدان الدولية. بعد 4 سنوات وبالتحديد في سنة 2007 عرضت عليها الشركة المصنعة مهمة دولية في الجزائر. شغلت زينب منصب منسق التسويق ثم ترأست قسم أسعار ومنتجات رونو وداسيا من سنة 2009 إلى سنة 2011. شاركت منذ التحاقها بالشركة أول مرة، وعلى مدار 8 سنوات في تطوير هذه العلامة التجارية. مع زيادة في المبيعات من 25547 إلى 111378 وحدة سنويًا.

من إسبانيا إلى شركة رونو في البرتغال

غادرت زينب الجزائر العاصمة في عام 2014.  تم تعيين السيدة غوت مديرة لمجموعة “رونو ريتيل” في الشارع الثامن في باريس. أين تدير في 4 مواقع  110 موظفًا، فيما يتعلق بالمبيعات. وأيضًا خدمة ما بعد البيع، مع خدمات التصليح. انتقلت زينب غوت إلى البرتغال بعد جهد كبير قامت به في إسبانيا مع مجموعة رونو. في عام 2017 حققت المركز الأول في السوق انذاك سواء في القطاع المتعلق بمركبات الركاب وسيارات الخدمات أو في قطاع السيارات. باعت حوالي 719  184 سيارة مقارنة بعام 2016 وزادت حصتها (12.9 ٪) في السوق.

المصدر: الجزائر

إقرأ أيضا: إختيار طبيب جزائري أفضل مدير تنفيذي في بريطانيا

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى