جزائري يؤسس فيدرالية للفندقة من دبي

إذا كنت مغتربا فهذا لا يعني أنك لن تستطيع تقديم شيء لوطنك. مهما خذلك ذلك الوطن وفي أي بقعة جغرافية كنت، بامكانك أن تقدم خدمة له إذا أردت. وفقا لهذا المبدأ، يعمل الشاب الجزائري موسى مداغ المغترب في دبي على تجسيد مبادرة لتفعيل وخدمة قطاع الفندقة في الجزائر، والمتمثلة في انشاء فيدرالية تجمع شمل كل من يعمل من مجال الفندقة تحت مسمى DZHoteliers.

الفدرالية تعمل على تنظيم دورات عامة للتدريب ولقاءات مع متخصصين في المجال وتكريم أفضل الموظفين في مجال الفندقة عبر كامل التراب الوطني بشكل سنوي، بالإضافة إلى دعمهم وشكرهم على مايقدمونه لتمثيل الجزائر من خلال تعاملهم مع السياح والأجانب.

وجاءت المبادرة لتجسيد حلم موسى المتمثل في المشاركة في تطوير القطاع الفندقي في الجزائر، والذي بدأ بتصميم موقع الكتروني للفدرالية يضم كل المعلومات والشروط اللازمة للانخراط في الفدرالية والتي أولها أن يكون العضو يعمل في مجال فندقي.

الموقع الذين سيكون متوفرا خلال الأيام المقبلة باللغة الانجليزية نظرا لاهميتها في القطاع الفندقي، سيكون بمثابة منصة تجمع الفاعلين والعاملين في القطاع. يسعى صاحب المبادرة للحصول على مساعدة ودعم الأخصائيين في المجال كأعظاء رئييسيين ينسقون مع الأعضاء الدائمين لتنظيم مختلف الفعاليات.

يذكر أن موسى مداغ، يشغل حاليا منصب مدير أحد أشهر وأكبر الفنادق في دبي، وخاض مغامرة اثبات الذات من الصفر بعد رحلته من الجزائر باتجاه دبي وهي الرحلة التي وثقها في كتاب “دبي خير ليك” الذي أصدره سنة 2017.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى