تنظيم مسابقة لإكتشاف المواهب في سكيكدة

أعلنت جمعية توداي عن تنظيم مسابقة لإكتشاف المواهب المحلية في ولاية سكيكدة. وهي الأولى من نوعها في المدينة. وتنظم جمعية توداي Todday Association لترقية السياحة والتنمية المستدامة لولاية سكيكدة، هذه المسابقة المحلية تحت إسم skikda youth talent.

تهدف المسابقة لإكتشاف المواهب الشابة في مختلف المجالات بالولاية. وتنطلق يوم السبت والأحد كمرحلة تجارب، يتم فيها تقديم عرض مباشر من طرف المشارك أمام لجنة تحكيم.

يتم اختيار 32 موهبة للمرور إلى مرحلة العروض الإقصائية على مدار أربعة أسابيع. المسابقة ستنظم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مديرية سكيكدة للشباب والرياضة. إضافة إلى ديوان مؤسسات الشباب ومديرية الثقافة للولاية ووكالة الاسكندر للسياحة والسفر.

مراحل إختيار المواهب

بعد انتهاء مرحلة التسجيلات والتي انطلقت قبل فترة من الآن، انطلقت يوم السبت والأحد 3\4 أكتوبر، وهي مرحلة التجارب (الكاستينغ) أين يتم اختيار 32 موهبة. بعد أن تعرض موهبتها في عرض مباشر وأمام لجنة التحكيم لمدة لا تتجاوز الخمس دقائق.

تأتي مرحلة العروض الإقصائية التي ستبدأ في 7 نوفمبر المقبل، وأولها مرحلة الربع النهائي والتي يشارك بها 32 موهبة. ثم مرحلة النصف النهائي 16 موهبة. تليها مرحلة النهائي والتي سيكون الحكم فيها موزعا مابين لجنة التحكيم والجمهور بالمناصفة.

يتم إختيار 3 فائزين من بينهم الفائز الأول. والذي يكون صاحب الجائزة الكبرى. والتي تتمثل في رحلة مدفوعة التكاليف لمدة أسبوع إلى مصر وجوائز أخرى.

شروط المشاركة في المسابقة

تشترط الجمعية من خلال تنظيم مسابقة لإكتشاف المواهب الشابة أن يكون المشارك من ولاية سكيكدة. أن يكون عمر المشارك مابين 12 و35 سنة وتصريح أبوي لمن لم يتجاوز 18 سنة من العمر. أن يقدم المشارك عرضا مباشر لمدة لا تتجاوز خمس دقائق، أمام لجنة التحكيم.

إقرأ أيضا: إكتشاف المواهب التحدي الإعلامي الجديد

الكاتب: فلة غوطي

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى