تطبيق للحصول على سائق خاص بكبسة زر في وهران

منذ إطلاقه لأول مرة في أوث 2017، حقق التطبيق الرقمي “تم تم” نجاحا ملحوظا في وهران، وتمكن من استقطاب العديد من الزبائن وهران، غرب الجزائر وأحدث طفرة في النقل بالمدينة من خلال تسهيل تنقل المواطنين.

وتعتبر التنقلات داخل المدن الكبرى في الجزائر مشكلة حقيقية لأولئك الذين لا يملكون سياراتهم الخاصة ويضطرون إلى استخدام الحافلات نظرا لارتفاع أسعار سيارات الأجرة ونقصها أحيانا حين يضطر المواطنون للوقوف لفترات طويلة في انتظار مرور سيارة أجرة أو حافلة.

سائق خاص في وقت قياسي

تطبيق “تم تم” الرقمي وجد الحل لهذه المشكلة، وتحرير المواطنين من معاناة الانتظار والنقل الجماعي من خلال امكانية الحصول على سائق خاص بكبسة زر. يتيح التطبيق للمواطن بحجز سائق خاص عبر الهاتف ليأتي لأخذه من المكان الذي يريد وايصاله إلى المكان الذي يريده، في أي وقت ليلا أو نهارا وفي أي يوم وبأسعار منخفضة.

يمكن للزبون أيضا أن يتابع تقدم سائقه عبر نظام GPS من أجل تحديد جيد لوقت الانتظار. بمجرد الحجز يستقبل الزبون رسالة “آس أم آس” من أجل تأكيد حجزه وعند وصول السائق ونقله ونهاية الرحلة تصله رسالة الفاتورة التي يجب أن يدفعها مقابل هذه الخدمة.

خدمات إضافية

تتوفر كل سيارة يتم حجزها عبر تطبيق “تم تم” على قارورة ماء تقدم للزبون مجانا، حلوى، وامكانية شحن هاتفه واستخدام خدمة الانترنت “ويفي”. يوفر التطبيق أيضا سلامة وأمن الزبائن بفضل التكنولوجيا الحديثة حيث يمكن للمواطنين المتنقلين الإطلاع على اسم السائق، رقم هاتفه، لوحة ترقيم السيارة، نوع السيارة وذلك أثناء الحجز.

يقوم “تم تم” باختيار السائقين وتكوينهم من أجل ضمان علاقة مثالية مع الزبائن. يقدم كل هذه الخدمات مقابل أسعار منخفضة ومقبولة، فمن أجل رحلة إلى المطار تحدد تكلفة النقل بـ800 دج. يتطلع هذا التطبيق الموجود منذ أوث 2017 إلى توظيف 30 ألف سائق خلال 5 سنوات.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

المصدر
سوبرنوفا
زر الذهاب إلى الأعلى