6 أشياء تتميز بها فئة العميقين .. هل تعرفها؟!

هل سمعت من قبل بفئة العميقين ؟ أولئك الأشخاص الذين يجده البعض مميزين ويجدهم البعض الآخر غريبين. لم تكن هذه الفئة موجودة أو تظهر في الجزائر، لكن مع إنتشار إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي خاصة أنستغرام وتيك توك، برزت بقوة. وأصبح من العميقين مشاهير في الجزائر. إليك أهم 6 أشياء تميزهم.

الملابس السوداء والرموز

تعتبر هذه الفئة غريبة لعامة الناس، بسبب طريقتهم المختلفة في الحياة. تعرف هذه الفئة بالملابس الغريبة الفضفاضة. ذات اللون الأسود سواء للذكور أو الإناث. تحتوى ملابسهم غالبا على رسومات وأشكال غريبة. ورموز تحمل معاني وتعبيرات خاصة مثل شعارات واشارات الحرية والنصر وغيرها.

الأحذية الرياضية والإكسسوارات

تحتوي كذلك ملابسهم على بعض صور المغانين المعروفين بنمطهم الموسيقي الحزين. ويعتبرون مصدر إلهام لهذه الفئة. بالإضافة إلى أنهم يفضلون استخدام “عصابات الرأس” على مستوى الرأس واليد. يلبسون أحذية رياضية مرسومة بالإضافة إلى الاكسسوارات الي تعتبر جزء منهم كالسلاسل، الأسوار، الخواتم والأحزمة السوداء.

تسريحات غريبة وطلاء الأضافر

يتميز أفراد هذه الفئة بتسريحاتهم الغريبة والملونة حيث يفضل الذكور الشعر المجعد أو الظفائر في حين تفضل أغلب البنات التسريحات الحديثة. والتي تكون بحلق جهة واحدة من الشعر و إبقاء الجهه الأخرى بشعر طويل. يستخدمون طلاء الأظافر خاصة اللون الأسود. ويحبون الوشم.

استخدام الزلاجات ولعب الورق

يشتهر  العميقون باستخدام الزلاجات scooter. وهي تعتبر بمثابة ميزة أساسية لهم. بالإضافة إلى مهارتهم في لعب الورق. والتي تعتبر هوايتهم المفضلة.  يحبون السفر عبر الولايات والرحلات الطويلة، خاصة بالدراجات النارية.

العزلة الشديدة والغموض

تتسم تصرفاتهم بالغرابة لأنهم يميلون إلى العزلة الشديدة، والكآبة المفرطة. فهم لا يضحكون و قليلو الابتسامة. يتميزون كذلك بالغموض ويحبون الخروج ليلا والهدوء التام. معروف عنهم أنهم انطوائيين يكتفون بعلاقات ثنائية بمبدأ الصديق المفضل (best friend). وتجنبون الاحتكاك بالآخرين.

ينشطون على الشبكات الاجتماعية

العميقون يستمعون إلى الأغاني الانجليزية الحزينة. لديهم حضور بارز عبر الانستغرام. وتستقطب حساباتهم الآلاف من المتابعين أغلبهم من المراهقين. وكذالك على التيك توك حيث يشاركون صورهم وفيديواهاتهم في غرف نومهم. وهي ذات ديكور غريب. يكون فيها عادة مصابيح الاضاءة الملونة والجداريات المرعبة مثل الجماجم وقراصنة البحر. أشهر العميقين في مواقع التواص الإجتماعي من قسنطينة، وهران والعاصمة بشكل كبير.

الكاتب: أمل بوكرفة

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى