بفضل إنجازها لوحات فنية من الزهور : فنانة تحقق شهرة واسعة

بريدجيت بيت كولينز فنانة من سياتل تمزج بين حبها للطبيعة واهتمامها بالفن لصنع لوحات فنية من الزهور باستغلال بتلات الزهور الملونة وأوراق وأغصان الأشجار وأي مواد نباتية أخرى يمكن أن تحصل عليها.

كولينز تجمع المواد المستخدمة لصناعة لوحات فنية من الزهور من المنطقة المحيطة بمنزلها في سياتل. وتقوم بترتيب المواد النباتية من حيث ألوانها وأشكالها لخلق صورة رائعة. وقالت أنها قادرة على تحويل بتلات الزهور إلى ما يشبه ريش الطيور، والتوت إلى مخلوقات بحرية، مما يترك علامات الإنبهار في وجوه الناس. الذين يعتبرونها فنانة مبدعة بإمكان لوحاتها شد انتباه الناس وإثارة دهشتهم أيضا.

موهبة مرتبطة بحب الطبيعة

وكان حب كولينز للطبيعة قد تعزز في سن مبكرة، من خلال حياتها بالقرب من المروج الجبلية الرائعة. وقالت أنها في كثير من الأحيان تعتقد أنها حورية، وتجمع النباتات وتضعها داخل الكتب في المنزل. وعندما كبرت تخصصت في المسرح، وتشير إلى نفسها بأنها “نتاج عالم ساحر”.

عدد كبير من المتابعين

يتابع صاحبة هذه الأعمال أكثر من 2000 ألف متابع على أنستغرام، وبإمكان الراغبين اقتناء لوحاتها عبر موقع برينتسلي.

وتعتبر هذه الفنانة من بين المبدعين الذين تمكنوا من استقطاب عدد كبير من المتابعين المهتمين بالتفاصيل الصغيرة لهذه اللوحات التي تتميز ببساطتها وبعدها الجمالي وأكثر من ذلك تتميز بفكرتها الفريدة القائمة على استغلال أوراق وبتلات الأزهار والورود والنباتات وتوضيفها في الفن.

تعرض كولينز لوحاتها أيضا للبيع في موقع امازون إلى جانب مجموعة من الكتب التي قامت بتأليفها حول ما أسمته ب“فن الورود” تتحدث فيها عن هذه الهواية التي نمارسها وتلقى استحسانا لدى الناس.

المصدر: سوبرنوفا

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى