المؤتمر الدولي هواوي كونكت قريبا في الجزائر

 أعلنت شركة هواوي العالمية عن إطلاق النسخة المحلية والإقليمية الأولى من المؤتمر الدولي هواوي كونكت 2020  في الجزائر وشمال إفريقيا.

وذلك من أجل تسليط الضوء على الاستراتيجيات الخاصة بالتحول الرقمي- الذكي في المؤسسات والحكومات واستعراض أفضل الخبرات والممارسات في مجال “التحول الرقمي-الذكي”.

ومن المتوقع أن يشارك خلال هذا المؤتمر الدولي هواوي كونكت الذي سوف يعقد من 28 إلى 29 سبتمبر عبر الانترنت قادة شركة هواوي والادارة العليا كمتحدثين رسميين. السيد جو بينغ- الرئيس المناوب لهواوي والسيد بنغ تشونغ يانغ – عضو مجلس الإدارة ورئيس مجموعة المؤسسات بهواوي. والسيد ديفيد وانغ – المدير التنفيذي ورئيس مجلس مراجعة الاستثمار في هواوي والسيد هو جينلونغ رئيس مجموعة الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية.

وجاء في ذات البيان أن “شركة هواوي تؤمن بأهمية السوق الجزائري وأسواق شمال افريقيا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. حيث أصبحت التكنولوجيا هي المحور الاساسي لكافة القطاعات الحيوية خاصة في ظل التحول الرقمي”.

ويتطرق المؤتمر خلال جلساته على مدار يومين للعديد من الموضوعات الهامة على الساحة التكنولوجية. ومن خلال جلسات اليوم الأول سيتم التسليط الضوء على الاستراتيجيات الخاصة بالتحول الرقمي- الذكي في المؤسسات والحكومات. واستعراض أفضل الخبرات والممارسات في مجال “التحول الرقمي-الذكي”. بالاضافة إلى الحلول الخاصة بخارطة الطريق لمنتجات وابتكارات هواوي للقطاع المؤسسي والحكومي.

وتأتى أولى جلسات المؤتمر تحت عنوان “خلق قيمة لضمان التآزر عبر مجالات التقنية الخمس”. أما الجلسة الثانية بعنوان “التحول النموذجي لخلق قيمة مضافة اكثر تأثيرا”.

وفي اليوم الثاني، سيكون المحور الأساسي للجلسات مخصص إلى جهود هواوي لتعزيز التعاون مع شركائها من خلال العنوان “معاً للتحرك نحو الاتصال الذكي وخلق قيمة جديدة”. و”بناء عالم ذكي بفضل الخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي”.

ويعرض في هذه المناسبة أيضا جولة افتراضية باستخدام احدث التقنيات للاستمتاع بـزيارة قاعة “شنغهاي”. للتعرف على حلول التطبيقات الصناعية والمنتجات والحلول المتخصصة.

المصدر: و.أ.ج

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى