العمل بنظام الحجز والبيع الالكتروني للتذاكر بأوبيرا الجزائر

أطلقت أوبيرا الجزائر بوعلام بسايح، موقعها الالكتروني ومن المرتقب أن تشرع قريبا في العمل بنظام الحجز والبيع الالكتروني للتذاكر، حسب ما أعلنه مدير الأوبيرا، نور الدين سعودي.

وفي مداخلة له خلال ندوة صحفية نشطها نشطها يوم الأربعاء 12 أوث، أشار السيد نور الدين سعودي أنه “يمكن من الآن فصاعدا حجز مكان يحمل رقم المقعد في انتظار إطلاق البيع الالكتروني للتذاكر بالتنسيق مع شركة النقد الآلي والعلاقات التلقائية مع البنوك (ستيم)”.

وخلال هذا اللقاء، كشف القائمون على أوبيرا الجزائر عن البرنامج الخاص بالثلاثي الأخير من سنة 2018 من بينها تنظيم المهرجان الدولي الـ10 للموسيقى السمفونية والمهرجان الدولي الـ14 للموسيقى الأندلسية والموسيقى العتيقة.

كما ستشرف أوبيرا الجزائر التي ستنظم الجمعة المقبل حفلا لفرقة إفريقيا سبيريت على سلسلة من التكريمات لأسماء بارزة في الموسيقى الجزائرية على غرار مقداد زروق وأحمد وهبي و سيد أحمد سيري. كما سيقدم الموسيقار والمنتج الكبير صافي بوتلة يومي 10 و 11 أكتوبر القادم عرضا يجري الإعداد له مع الجوق السيمفوني للأوبيرا.

ويضم برنامج الاوبيرا أيضا عدة عروض للرقص و الباليه من تقديم باليه الأوبيرا وفرق أجنبية أخرى إضافة إلى عروض تقدمها الفرق السيمفونية الأندلسية المحلية. من جهة أخرى، أعلنت إدارة أوبيرا الجزائر عن إصدار كتاب بمناسبة الذكرى الثانية لتدشينها حسب السيد نور الدين سعودي.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

المصدر
و.أ.ج
زر الذهاب إلى الأعلى