أخر الأخبار

إيلون ماسك يسمي ابنه ومولوده الجديد ” X Æ A-12 “

الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية إيلون ماسك 48 سنة، وشريكته المغنية كلير بوشير والمعروفة باسمها الفني غرايمس، رزقا بمولود جديد وهو ابنه ذكر سمياه باسم ” X Æ A-12 ” وهو اسم غريب غير مألوف مما خلق جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر إيلون ماسك على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذي ينشط فيه بقوة : “الأم والطفل كلاهما بخير”، معلنا عن أنهما رزقا بطفل، وعندما طُلب منه الكشف عن اسم ابنه ، رد ماسك قائلا: “X Æ A-12 Musk”.

ويعتبر مولوده الجديد “X Æ A-12 Musk” ابنه السادس حيث يملك إيلون خمسة أبناء آخرين من زوجته السابقة جستن موسك (ولدت باسم جينيفر جستن ويلسن)

ماذا يعني اسم ابن و مولود ايلون ماسك الجديد X Æ A-12 ؟

عندما أعلن ماسك، المعروف بمزاحه على تويتر، عن اسم ابنه ومولوده الجديد، تساءل الكثير من الناس عما إذا كان جادًا، فانهالت تعليقات المستخدمين على الاسم حيث اعتبر البعض أن X Æ A-12 هو كلمة مشفرة وترمز إلى اسم Ash.

ومع ذلك، قامت شريكة إيلون ماسك المغنية الكندية غرايمس 32 سنة، اسمها الحقيقي كلير باوتشر، بشرح معنى اسم مولودهما الجديد لمعجبيها. وقالت:” “X هو متغير غير معروف، Æ هو اختصار AI (الحب و / أو الذكاء الاصطناعي) ، A-12 هي طائرة استطلاع أمريكية (طائرتنا المحبوبة SR-71) ، والتي لا يوجد فيها سلاح، فقط تتميز بالسرعة العالية، جيدة في المعارك ولكن من ذون عنف. A تشير إلى رئيس الملائكة وتقصد أغنيتها المفضلة”.

كيف ينطق إسم ابن و مولود إيلون ماسك X Æ A-12 ؟

في حين كانتغرايمس زوجة إيلون لطيفة بما يكفي لإعلان إسم ابنهما ومولودهما الجديد، لم تبلغ المعجبين بكيفية نطقه بالفعل. و لكن اختلف الكثير من خبراء النطق و اللغات عن كيفية نطق إسم ابن و مولود إيلون ماسك “X Æ A-12” لأنه غير مألوف كما لم يناده به والداه بعد و لكن وجدنا بعض الشروحات على يوتيوب التي تبدو منطقية نترككم مع الاستماع:

يذكر أن الزوجان المشهوران إيلون ماسك و غرايمس قد أعلنا ارتباطهما في مايو 2018، قبل أن يظهرا علنيًا في حفل Met Gala.

 

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

بواسطة
Islam Bouroudi
المصدر
Elon Musk
زر الذهاب إلى الأعلى