أخر الأخبار

ورشات تدريبية لاستغلال مواقع التواصل الإجتماعي في العمل للجزائريين

تحتضن جامعة باتنة 2، الشهيد مصطفى بن بولعي، حدثا دوليا، الأول من نوعه في الجزائر حول استغلال وسائل التواصل الإجتماعي في الحياة العملية، وذلك خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 16 مارس 2019.

الاستفادة من مواقع التواصل الإجتماعي

يهدف الحدث الذي يحمل اسم Social Media Camp Algeria إلى تمكين المشاركين من معرفية  كيفية الاستفادة من وسائل التواصل الإجتماعي، من خلال عددا من الملقيات والورشات التي سيتم تنظيمها على مدار 3 أيام.

تنظم الجامعة الحدث بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين على غرار فريق   SMC Algeria  ومديرية التشغيل، نقابة المحامين، الوكالة ANSEJ، وكالة  CNA، مكتب دور الشباب لولاية باتنة، اتصالات الجزائر، مخبر  génie civil DC lab  وغيرها.

تتميز الملتقيات والورشات التي يقدمها هذا الحدث تحت إشراف يوسف لكحل، بثرائها من حيث المعارف والمعلومات موجهة لكل شخص مهتم بالتعلم، بداية من  الناشطين في الإعلام، رؤساء الشركات، رجال الأعمال، وكلاء التسويق، مدراء الأعمال، مسيير مواقع التواصل الاجتماعي، خبراء التسويق الرقمي، المسيرين التجاريين، وكل العاملين في مجال: صورة العلامة، الاستراتيجية التجارية، العلاقات مع الزبائن، العلاقات العامة، بالإضافة إلى الجمعيات والطلاب. 

استهداف الجمهور والتعرف على حاجاته

يهدف الحدث إلى تمكين المشاركين من التحكم الجيد في استخدام وسائل التواصل الإجتماعي والاستفادة من قوتها من أجل: التقرب من المواطنين وفهم احتياجاتهم بشكل جيد. خلق اتصال مباشر وشفاف مع إدارة المواطن، تحقيق فكرة العلاقات العامة ووسائل الإعلام في المؤسسات بطريقة واقعية في الجزائر. تقديم مؤسسات ومنتوجات عن طريق الإشهار.

يشهد الحدث تدخل يونس قرار كمختص في تكنولوجيات الإعلام والإتصال، ايهاب تيكور بصفته خبيرا في شبات التواصل الإجتماعي ومختص في تكنولوجيات الإعلام والاتصال، ياسر عبدالسلام رجل أعمال ومدرب في تكنولوجيات الإعلام والاتصال، و لكحل يوسف باعتباره المشرف على البرنامج، فورار ايمان، خبيرة في الاتصال المؤسساتي وبساديك أسامة من منظمة إنجاز الجزائر. للمزيد من التفاصيل حول الحدث يمكنكم تعبئة إستمارة التسجيل  من هنا Social Media Camp Algeria 2019

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

دلالات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock