زوجان جزائريان يطلقان أول محرك بحث للتسوق في الجزائر

نسيم و تينا زوجان جزائريان مولوعان بعالم الأنترنات والتسويق الإلكتروني. نسيم مبرمج ومختص في التسويق بينما تينا رائدة أعمال أسست الوكالة الرقمية Eunoya. تقول تينا لسوبرنوفا عن مشروعهما “قمنا معا في 2018 بإنشاء محرك البحث الجزائري BineOuBine.com المتخصص في التسوق عبر الأنترنت”.

بداية المشروع كانت خلال نقاش دار بين الزوجين حول وضعية التجارة الإلكترونية في الجزائر، الصعوبات التي يواجهها المتسوق عبر النت والحلول المطروحة في السوق الحالية. بعد سنتين من البحث و التطوير ولد أول محرك بحث جزائري للتسوق الذي يمكن من إيجاد جميع المنتجات المعروضة للبيع عبر مواقع التجارة الالكترونية في الجزائر في نفس المكان وبنقرة واحدة.

وتوضح تينا لسوبرنوفا: “نتطلع الآن ليكون محرك البحث رفيقا للمتسوقين عبر النت ومساعدا لهم في عملية الشراء عن طريق انتقاء أحسن المنتجات بأقل الأسعار وكذا من خلال تقديم نصائح وإرشادات عبر مقالات دليل التسوق”. بالإضافة إلى هذا يسعى الزوجان لأن يكون BineOuBine.com منصة دفع لمواقع التجارة الالكترونية الجديدة تمكن مستعمليها من التعرف عليها واكتشاف مبيعاتها.

وعن الصعوبات التي صادفتهما تقول تينا: “استطعنا لحد الآن مواجهتها من خلال التواصل مع مستعملي الموقع وأهمها نقص الثقة في عملية الشراء عبر الأنترنت، حيث نحن في صدد القيام بمبادرات مع مختلف المواقع الإلكترونية لتحسيس المتسوقين وتقديم أفضل الخدمات لهم”. وتبقى تجربة نسيم وتينا من التجارب الملهمة للشباب الجزائريين الراغبين في الاستثمار بعالم التجارة الرقمية.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

المصدر
سوبرنوفا
دلالات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock