هدف محرز الأحسن في رابع جولة لتصفيات الكان

أختير هدف محرز اللاعب الدولي الجزائري، والذي سجله يوم الاثنين الماضي في مرمى زيمبابوي (2-2) ، كأحسن هدف في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا-2021. وذلك حسب عملية سبر اراء نظمتها الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف) على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

للتصويت لصالح هدف محرز

حظي هدف قائد فريق المنتخب الجزائري رياض محرز بحصة الاسد من الاصوات، بحصده لنسبة 49.8 بالمائة من ضمن 51561  شاركوا في عملية التصويت. متقدما عن الهدف الذي امضاه لاعب زيمبابوي كنولدج ميسونا  على اثر مخالفة مباشرة في شباك مبولحي ( 44 بالمائة)”.

وتقاسم المركز الثالث لأحسن هدف في الجولة الرابعة كل من  الغاني اندري ايو  والملغاشي ابراهيم امادا.

وتعد  تسديدة اللاعب رياض محرز، إنجازا فنيا رائعا منذ بداية اللقطة إلى نهايتها. حيث تلقى لاعب الوسط الهجومي لمانشستر سيتي  تمريرة من بعيد في العمق ثم راقب الكرة بطريقة فنية رائعة، قبل أن يخادع مدافع زيمبابوي بمراوغتين قاتلتين ويقدف بقوة في مرمى الحارس.

كما أن هدف  محرز – ال18 في مشواره مع المنتخب الوطني- يؤهله لأن يكون “مرشحا حقيقيا لجائزة فرانك بوسكاش”  للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي يكافئ أجمل هدف في السنة، حسب عدة صحف إسبانية.

وتأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم لنهائيات كأس افريقيا للأمم 2021، المؤجلة إلى سنة 2022 بالكاميرون بسبب فيروس كورونا- بعد تعادله مع  نظيره الزيمبابوي بنتيجة 2-2.

المصدر: و.أ.ج

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى