معلم يصمم عالم هاري بوتر لتشجيع تلاميذه

قضى معلم أمريكي يدعى “كايلي هوبلر” 70 ساعة كاملة في تزين وترتيب قسم الدراسة. وتحويله إلى حجرة خاصة وراقية لإستقبال تلاميذه، تشبه إلى حد كبير مدرسة “هوغوورتس” السحرية الخيالية في سلسلة عالم هاري بوتر المثير.

شهر في تصميم عالم هاري

لا يمكن لتلاميذ المدرسة الإعدادية l’Evergreen Middle School أن يحلموا بدخول مدرسي أكثر سحر من هذا. حيث قضى المعلم كايلي شهر أوث في هذه المدرسة يحضر مفاجاة لتلاميذه في السنة الأولى والثانية متوسط من أجل تشجيعهم على الذهاب إلى الدراسة بسرور.

مفاجأة الدخول المدرسي

قرر الأستاذ أن تكون المفاجأة مشاركة تلاميذه شغفه بسحر عالم “هاري بوتر” فقام بتحويل حجرة الدراسة إلى عالم ساحر، من أجل تشجيع التلاميذ على الذهاب يوميا إلى المدرسة. وكسر  الروتين وادخال البهجة في قلوبهم.

ويرجع الأستاذ سبب عشقه لهاري بوتر، إلى التأثير الذي أحدثه عليه عندما كان طفلا صغيرا. حيث يقول: “أحيانا من الصعب أن تكون طفلا، في بعض الأوقات كنت أشعر بأنني غريب لم يكن لي أي دائرة أصدقاء. وقراءة كتب هاري بوتر كانت وسيلة للخروج من هذا الأمر وساعدتني في الشعور بتحسن”.

ديكور هاري بوتر السحري

استخدم الأستاذ في الديكور مجموعته الشخصية والخاصة من المواد المتعلقة بعالم السحر الذي خلقته المؤلفة ج. ك. رولينغ. صاحبة ومؤلفة السلسلة الرائعة هاري بوتر التي حققت نجاحا باهرا في مختلف دول العالم.

إقرأ أيضا: معلم ينقل تلاميذه إلى المدرسة بالقارب منذ 20 سنة.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

المصدر
le soir
زر الذهاب إلى الأعلى