تصميم أول مكتبة تفاعلية لدروس الخامسة ابتدائي

أطلقت مجموعة من الأساتذة الجزائريين الخبراء بالتعاون مع مجموعة من المبرمجين، أول مكتبة تفاعلية رقمية تحتوي على جميع دروس الخامسة ابتدائي في الجزائر. وتحتوي كذلك على جميع كراسات النشاطات.

تتميز هذه المكتبة التي تصدرها My way بسرعة الاستخدام وسهولته. وتحتوي المكتبة الرقمية على جميع الدروس في جميع المواد المقررة على التلاميذ مرفقة بفيديوهات توضيحية وشروحات وأسئلة تفاعلية.

تم تصميم المكتبة بطريقة تسمح للتلاميذ باستيعاب المعلومات والاستفادة من الشرح كما تمكنهم من اختبار مدى فهمهم عن طريق مجموعة من الأسئلة التفاعلية. والتي يجيب عليها التلميذ في نهاية كل درس من أي مادة علمية.

دليل للاولياء والمعلمين في الخامسة ابتدائي

المكتبة تعتبر بمثابة دليل كامل للأساتذة الذين يدرسون مستوى الخامسة ابتدائي وتساعدهم في الشرح وطرح الأسئلة أيضا. خاصة الذين يجدون عادة مشكلة في تبسيط المفاهيم والمعلومات للتلاميذ.

تساعد المكتبة كذلك الأولياء في تبسيط وشرح الدروس عن طريق الفيديوهات لأبنائهم. واختبار مدى استيعابهم للمعلومات بطريقة سهلة ومتسلسلة وعلمية. وتوفر عليهم عناء محاولة الشرح وكذلك توفر لهم الوقت الذي كانوا يضيعونه من قبل في البحث عبر الأنترنت عن الدروس. هي بذلك تسهل عليهم التحضير المسبق الدروس من جهة والمراجعة من جهة أخرى عن طريق ترسيخ المعرفة.

اشتراك سنوي للحصول على المكتبة

المكتبة تعتبر أيضا بديل للتلاميذ عن الدروس الخصوصية وتوفر على الأولياء مصاريفها. ويمكن للأولياء والأساتذة الحصول على هذه المكتبة الرقمية التفاعلية بمبلغ 1000 دج فقط كاشتراك سنوي. يتم تحميلها عبر الهاتف أو الجهاز المحمول والحصول على الرقم السري للدخول والاستفادة من جميع محتوياتها بشكل سهل طول السنة الدراسية. للمزيد من المعلومات والاستفسار حول طريقة الحصول عليها واستخدامها اتصل بنا عبر الهاتف: 0668629808 . أو عبر رابط صفحتنا على الفيسبوك، اضغط هنا.

إقرأ أيضا: يصمم لتلاميذه عالم “هاري بوتر” لتشجيعهم على الدراسة.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى