المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الاعلام تفتح مسابقة الماستر

أعلنت المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الاعلام عن فتح مسابقة الماستر للإلتحاق بها. المسابقة مفتوحة لجميع طلية الأقسام التحضيرية على مستوى المدرسة العليا للصحافة. وطلبة علوم الاعلام والإتصال الناجحين في السنة الثانية أو المسجلين في السنة الثالثة ليسانس من السنة الجارية 2019-2020. والذين زاولوا دراستهم في هذه الشعبة على المستوى الوطني في الجامعات أو المراكز الجامعية.

شروط الترشح لمسابقة الماستر

تشترط المدرسة في الطلبة الراغبين بالتسجيل والترشح للمسابقة أن تتوفر فيهم عدة شروط أهمها أن يكون الطالب المترشح نجح في الدورة العادية للسنتين الأولى والثانية ليسانس دون إعادة السنة بالنسبة للطلبة المسجلين في السنة الثالثة ليسانس. وعدم تعرض الطالب إلى إجراء تأديبي من الدرجة الثانية خلال مشواره الدراسي. تفتح المسابقة أيضا باب التسجيل للطلبة للراسبين في مسابقة الماستر دورة جوان 2019.

إمتحان مسابقة المدرسة الوطنية

حددت المدرسة آخر أجل لايداع الملف يوم 14 أكتوبر 2020 على مستوى المدرسة. على أن تكون دراسة الملفات والاعلان عن القائمة النهائية يوم 19 أكتوبر 2020. تجري المسابقة يوم 14 نوفمبر 2020 في مقر المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام الواقعة ببن عكنون. يجري الإمتحان في يوم واحد ويتضمن مادتين وهما: مادة نظريات وابستيمولوجيا علوم الاعلام والإتصال. معامل المادة 4 ومدة الامتحان ساعتين من العاشرة صباحا إلى منتصف النهار. ومادة فنيات التحرير. معامل المادة 2 وتدوم مدة الإمتحان ساعة ونصف من الساعة الواحدة زوالا إلى غاية الثانية والنصف زوالا. (لزيارة الموقع الرسمي للمدرسة والإطلاع على مزيد من التفاصيل إضغط هنا).

إقرأ أيضا: دليل المقبلين على دراسة علوم الإعلام والإتصال

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى