إدارة “لينكد إن” العالمية تصنف خبيرا جزائريا من المساهمين الأكثر تأثيرا

صنفت إدارة شبكة التواصل الاجتماعي “لينكد إن” المعروفة،  الجزائري نظام عبدي، في قائمة المساهمين الـ25 “الاكثر تأثيرا” في سنة 2017، بعدما تمكن من تسجيل معدل 49 ألف متابعة في ظرف سنة، حسب ما أعلنت عنه رئيسة تحرير الشبكة في منطقة أوروبا ساندرين  شوفين، يوم 14 ديسمبر 2017.

خبير يهتم بالبنايات

تمكن الجزائري نظام عبدي خبير وهو  مستشار وصحفي سابق ومصمم موقع  ecoinovatio من التواجد في قائمة أفضل الاقتصاديين والمستشارين الذين سجلوا معدل 49000 متابعة في ظرف سنة على موقع “لينكد إن”.

وقالت السيدة ساندرين شوفان أنه  “سواء تعلق الأمر بالتفاعل مع الاحداث أو  إطلاق صرخة تشارك المعارف إلا أنهم  يملكون هدفا مشتركا يتمثل في  تثمين تجربتهم والقيام بمحادثات جديدة”. وحسب المعطيات التي قدمتها رئيسة تحرير الشبكة العالمية فإن من بين 15 مليون عضو في “لينكد  إن” بفرنسا و530 مليون عضو عبر العالم، يقومون بنشر أكثر من 100 ألف مساهمة في الأسبوع على الشبكة والقيام بألف مشاركة في الدقيقة على  مستوى 200 دولة.

ويرى موقع “لينكد إن” أن الجزائري نظام عبدي، المنحدر من ولاية المدية بصفته خبير يهتم  بمواضيع تطور البنايات والمدن بفعل تأثير التكنولوجيات الجديدة نجح في انشاء تجمع لمصالح المؤسسات الذي يضم مؤسسة عامة  للبناء ووكالة اتصال وخبراء في الاستهلاك الذاتي والطاقة الشمسية والاقتصادية للبناء.

تحاليل منتظمة

من جهته أوضح نظام عبدي في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أن “قيمة الفكر مهمة جدا في القطاعات المبتكرة، وأن شبكات التواصل الاجتماعي خاصة  المهنية أحدثت انقلابا في العالم من خلال مضامين التي تكون في متناول الجميع”. ويتدخل الخبير منذ أكتوبر 2015 بشكل منتظم لتقديم تحاليل وأفكار حول الانتقال الرقمي للأقاليم حيث يرى أنه من الضروري التفكير بجيدة في التحول الرقمي.

يذكر أن إدارة موقع “لينكد ان” قد اعتمدت في إعداد هذه القائمة  على سلسلة من المعطيات ومجموعة من  المؤشرات التحريرية، مع الأخذ بعين الاعتبار  عدد الاعجاب، التعليقات لكل منشور ولكل صورة ومقطع فيديو، وذلك على اعتبار أن زيادة عدد  المشتركين يرتبط غالبا بانتظام المنشورات.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

المصدر
سوبرنوفا
زر الذهاب إلى الأعلى