فرصة للشباب الجزائريين لحضور مؤتمر دولي مدفوع التكاليف في سويسرا

فرصة الشباب العرب والجزائريين، رواد الأعمال والناشطين والمتطوعين المتحمّسين والشغوفين والفاعلين الذين يعملون سعيًا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، والذين تتراوح أعمارهم ما بين الـ 18 والـ 23 لحضور قمة الشباب العالمية لعام 2019.

يقدم الراغبون في المشاركة بصفتهم “صانعي تغيير دوليين” أعمالهم عبر استمارة الطلب. ستُعقد القمّة في الفترة من 14 إلى 20 جويلية في مدينة زيوريخ في سويسرا بدعم من مؤسسة Mercator.

تدعو منظمة Bangemachers العالمية قرابة 60 من الأفراد الاستثنائيين من”صانعي التغيير” إلى أسبوع مميز في التعلّم والتشبيك والمرح يقضونه إلى جانب أبرز القادة الشباب في العالم. سينضم المشاركون إلى شبكة تضم أكثر من 1000 شخص من صانعي التغيير الشباب الذين يعملون لإحداث فرق في أكثر من 180 دولة، وتوفر المنظمة للمؤهّلين منهم فرصة للحصول على تمويل لإطلاق مشروعهم أو توسيع نطاقه. 

يتأهل للحضور المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 23 عامًا في وقت انعقاد القمة (أي الذين ولدوا في الفترة ما بين 14 جويلية 1995 و 20 جويلية 2001) من جميع الجنسيات. ستتكفّل المنظمة بتغطية النفقات التالية: رحلة السفر (من المطار الرئيسي في بلد المشارك إلى زيورخ والعودة). سيتم التكفّل بنقل المشارك من مطار زيوريخ إلى القمة والعودة إلى المطار.

سيتم تغطية تكاليف الإقامة ووجبات الغداء الخاصة بالمشاركين طوال فترة انعقاد القمة. لن تتكفّل المنظمة بتغطية نفقات التأمين والنفقات الشخصية الأخرى، ولا تأشيرة الدخول إلى سويسرا (لأولئك الذين يحتاجون إلى واحدة)، حيث يتوجّب على المشارك التكفّل بها على نفقته الخاصة. للمزيد من التفاصيل والتسجيل من هنا

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

المصدر
forsa
دلالات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock