أخر الأخبار

فرصة للتعريف بالأطفال الجزائريين الموهوبين في مجلة عالمية

أعلنت خبيرة التغذية الصحية الجزائرية، الشابة وردة عترون، عن فتح باب المشاركة للتعريف بـ الأطفال الجزائريين الموهوبين أمام الآباء والأمهات، الراغبين في ذلك. من خلال اتاحة الفرصة لهم لمشاركتهم في العدد الجديد من مجلة WORLD KIDCHEN العالمية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تشرف عليها الأخصائية في التغذية وردة عترون.

تتم المشاركة عن طريق إرسال صور الأطفال الجزائريين الموهوبين وتوضيح الشيء الذي يجعلهم مميزين في أحد المجالات على غرار الفنون، الثقافة، الرياضة، الأدب، التصميم، البستنة وغيرها. وذلك قبل تاريخ 29 جوان 2020.

التعريف بالأطفال الموهوبين

تستقبل المجلة مشاركات الأطفال الجزائريين الموهوبين والأطفال من مختلف دول العالم على أن يقوم فريق العمل بترجمة المشاركات إلى اللغة الإنجليزية التي تصدر بها المجلة حاليا. والتي تستهدف التعريف بالأطفال الجزائريين الموهوبين بشكل خاص والعالميين بشكل عام.

يذكر أن وردة عترون، شابة جزائرية، شابة جزائرية، تحولت إلى خبيرة تغذية في الولايات المتحدة الأمريكية، أين دخلت عالم ريادة الأعمال وأسست شركة ناشئة في التغذية الصحية. وأطلقت عدة مشاريع ملهمة في هذا المجال منها مجلة عالمية للأطفال وسلسلة وثائقية.

مجلة عالمية للأطفال

وأرادت وردة من خلال المجلة براز مواهب الأطفال وكذلك نشر الوعي الصحي والثقافي في الأسرة. وحسب وردة فسيتم نشر المجلة عبر موقع امازون وتوزيعها حول العالم حسب الطلب. ولأنها مجلة عالمية اتخذت اللغة الإنجليزية كبداية لكن هذا لا يعني أنها لا تستقبل مشاركات من أطفال ناطقون بلغات أخرى. تقول وردة: “سيعكف فريقنا اللغوي على ترجمة أهم المشاركات ونشرها”.

إلى جانب المجلة تنشط وردة في مجال الكتابة، حيث أصدرت مؤخرا، كتاب لتغذية الأطفال باللغة الانجليزية متوفر في أمازون. والكتاب يحمل عنوان I am Ready To Eat يهتم بالتغذية الصحية. تقول وردة لسوبرنوفا: “سيتم الاعلان عن صدور النسخة المترجمة للعربية والفرنسية وكذلك الاسبانية. وسيتم توزيعها في مكتبات جزائرية”.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock