تتويج 6 أندية علمية في مسابقة وسام النادي الطلابي الأكثر شعبية

تم مساء اليوم تتويج 6 أندية علمية جزائرية في مسابقة وسام النادي الطلابي الأكثر شعبية في الجزائر، وذلك ضمن 6 فئات مختلفة تم تصنيفها حسب عدد المتابعين لها عبر الفيسبوك. وقد شهدت المرحلة الأخيرة من هذه المسابقة التي نظمها الدكتور رياض بغدادي، مشاركة 18 فريقا من مختلف التخصصات بعدما تمكنت من الوصول إلى النهائيات.

حصل على المرتبة الأولى في الفئة الأولى نادي النخبة الوطنية للعلوم الطبية، بينما عادت المرتبة الأولى في الفئة الثانية لنادي إنسان. في الفئة الثالثة حصلت جمعية إدراك للعلوم الطبية على المرتبة الأولى. حصل نادي Process Club  على المرتبة الأولى في الفئة الرابعة، أما في الفئة الخامسة فتم تتويج جمعية المستقبل. وفي الفئة السادسة تم تتويج نادي عين تيموشنت تقرأ.

تتويج أندية علمية جزائرية

يذكر أن التتويج جاء بناء على تقييم لجنة تحكيم تضمن عدة أساتذة وباحثين في مجالات مختلفة ويعملون في عدة دول على غرار الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، النرويج وغيرها. وذلك من خلال تقييم أنشطة كل نادي ومقارنتها بأنشطة باقي الأندية المتنافسة في كل فئة.

وشارك في التقييم الدكتور الحسين شعيب حريق، باحث، في النرويج، و الدكتور ساعد طيبي، صيدلي، من الجزائر. الدكتور  محمد بوڤاعة، رئيس قسم البحث والابتكار بغرفة التجارة و الصناعة بباريس، فرنسا.

وكذلك مصطفى بن عتوس، مهندس، في ألمانيا. منصور زرقون، مهندس في فرنسا. والدكتورة نادية بوطاوي، باحثة في الولايات المتحدة. الدكتور  رياض بغدادي، باحث، في الولايات المتحدة. سلمى بكوش، مختصة في الموارد بشرية. ياسين بودربال، طبيب من الجزائر، وسارة جقريف مديرة سوبرنوفا، بالإضافة إلى شريفة يعقوبي من الاذاعة الوطنية.

المصدر: سوبرنوفا

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى