أخر الأخبار

فرصة للشباب الجزائري للعمل في المهن الرقمية

أعلنت الوكالة الوطنية لترقية الحضائر التكنولوجية وتطويرها عن تنظيم الطبعة الثانية لتظاهرة “يوم التوظيف في المهن الرقمية” السبت المقبل 12 أكتوبر 2019 بالحظيرة التكنولوجية لسيدي عبد الله (الجزائر العاصمة).

وستمثل تظاهرة “يوم التوظيف في المهن الرقمية” التي تنظمها الوكالة الوطنية لترقية الحضائر التكنولوجية و تطويرها بالشراكة مع المؤسسة الناشئة NetBeOpen Prime فرصة للشباب للاطلاع على مختلف عروض الشغل المتاحة في مجال تكنولوجيات الاعلام والاتصال والرقمنة.

وحسب بيان الوكالة فان “هذا الحدث يندرج في إطار نشاطات الوكالة الرامية إلى تطوير الكفاءات الوطنية في المجال الرقمي”.

كما سيشكل هذا الموعد المهني فرصة سانحة لالتقاء طالبي الشغل وأرباب العمل المحتملين والاطلاع على احتياجات السوق ومن ثم تحضير أمثل أو الظفر بفرصة توظيف”.

وحسب ذات المصدر سيتخلل برنامج هذا اللقاء تنظيم ندوات وورشات وحصص تدريبية تُمكن “المترشحين من الحصول على نصائح ثمينة ستعزز لا محال من قابلية تشغيلهم”.

وذكر البيان أن الطبعة الأولى لسنة 2018 كانت قد عرفت مشاركة نحو أربعين مؤسسة و تنظيم ما لا يقل عن 90 حصة تدريبية و ورشات و ايداع أكثر من 600 سيرة ذاتية في ختام التظاهرة.

و تتولى الوكالة الوطنية لترقية الحضائر التكنولوجية وتطويرها مهمة وضع نظام اقتصادي وطني يسمح بتطوير و ازدهار النشاط الاقتصادي في قطاع تكنولوجيات الاعلام والاتصال بهدف “ضمان مساهمة ناجعة في الاقتصاد الوطني”.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى