أخر الأخبار

منح للطلاب الجزائريين والعرب للدراسة في جامعة أكسفورد ببريطانيا

أعلنت جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة الطلاب المتفوقين أكاديمياً من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الجزائر والوطن العربي عن فتح باب التسجيل في برنامح منح Ertegun لدراسة الماجستير والدكتوراه في العلوم الإنسانية، قبل تاريخ 10 جانفي 2019.

وتسعى الجامعة إلى اختيار أفضل الطلاب الذين سوف يدركون مهمة Mica Ertegun ويصبحوا يوماً ما قادة في مجالاتهم المختارة منها علم الآثار الكلاسيكي، اللغة الإنجليزية وآدابها، الفنون الجميلة، التاريخ بما في ذلك تاريخ الفن وتاريخ الهندسة المعمارية، اللغويات وعلم اللغة وعلم الأصوات، ومعظم اللغات الأوروبية وأدبها، وغيرها من تخصصات العلوم الانسانية.
تغطي المنحة الرسوم الدراسية كاملةً. راتب سنوي لتغطية تكاليف المعيشة (حوالي 15009 جنيه إسترليني). توفير السكن في بيت Ertegun. ومنافع أخرى منها فرص المشاركة في المناسبات الاجتماعية والمحاضرات المباشرة والعروض والأنشطة الأخرى التي يتم تنظيمها بشكل مخصص للباحثين في بيت Ertegun. يتم تجديد المنحة الدراسية حسب مدة الدورة الدراسية بناءً على التقدم الأكاديمي المرضي للمباحث.

وتعتبر جامعة أكسفورد Oxford صرحا علميا عريقا تقع في مدينة أكسفورد بإنجلترا. بعض الأدلة ترجح بدء التدريس بالجامعة عام 1096، مما يجعلها أقدم جامعة في العالم الناطق باللغة الإنجليزية وتعد كثاني أقدم جامعة في العالم تعمل بشكل متواصل. إن تاريخ جامعة أكسفورد وتأثيرها يجضعها كواحدة من أعرق الجامعات في العالم، حيث تعتبر الجامعة من بين أفضل الجامعات الرائدة في مختلف المجالات في العالم دائماً. تقدم جامعة أكسفورد تجربة فريدة لطلاب الدراسات العليا، بما في ذلك إعطاء الفرصة لهم للعمل مع أكاديميين رائدين ومع بعض من أفضل المكتبات والمختبرات والمتاحف والمجموعات في جميع أنحاء العالم. وتعتبر جامعة أكسقورد أقدم جامعة في العالم الناطق بالإنجليزية وأقدم جامعات بريطانيا العريقة ورابع أفضل جامعات العالم، كما تعتبر جامعة أكسفورد ثاني أقدم جامعة على مستوى العالم وهي مؤسسة فريدة وتاريخية. تتكون الجامعة من العديد من الكليات لتشمل الكليات الإنسانية والكليات الطبية والكليات الرياضية وكليات العلوم. تتعهد الجامعة بمجموعة واسعة من الأنشطة لإعلام وجذب ودعم المتقدمين الأكثر قدرة من جميع الخلفيات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والجغرافية.

للتسجيل في المنحة من هنا

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock