أخر الأخبار

فرصة للشباب الجزائريين للمشاركة في منافسة دولية للبرمجة

ينظم النادي العلمي CELEC بجامعة هواري بومدين للعلوم والتكنولوجيا باب الزوار، منافسة دولية في البرمجيات أو ما يسمى بهاكاثون دولي مدته 54 ساعة.

لأول مرة في افريقيا

نظم الحدث لأول مرة بفنلندا سنة 2015 ( هلسنكي) وبعدها تدريجيا وجد صدى في جميع أنحاء العالم حيث أصبح كل عام ينظم في الكثير من البلدان في العالم وفي19-21 مارس 2020 سيكون ولأول مرة حاضرا في إفريقيا بالجزائر “JunctionX Algiers “والذي سيكون من تنظيم النادي العلمي CELEC.

يجمع الناشطين في مجال البرمجة

الحدث يجمع مصممين، مطورين، مبرمجين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم حيث يساعدهم على إيجاد حلول واقعية للتحديات المعروضة من الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات.

تهدف المنافسة التي يشهدها إلى وضع آليات جديدة تكنولوجية في خدمة الإقتصاد والابتكار ، حيث أن المواضيع المطروحة تشمل: الذكاء الاصطناعي، البيانات الضخمة ، وألعاب الفيديو وغير ذلك.

التسجيل مفتوح للطلاب والمبرمجين

حدث junctionX Algiers موجه إلى كل متابعي ال Hi-tech و الأعمال التجارية؛ من طلبة ومبرمجين مطورين ، مصممين، مصميمي ألعاب الفيديو، مهندسين وأصحاب المشاريع المبتكرة في جل التقنيات الجديدة وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ( TIC) . وقد تم تحديد تاريخ 10 فيفري 2020 كآخر أجل للتسجيل.
المزيد من التفاصيل والتسجيل انقر على الرابط التالي:

https://app.hackjunction.com/events/junctionx-algiers

قم بملء التفاصيل الخاصة بك بإتباع الخطوات المطلوبة، علم أن التسجيل يمكن أن يكون فردي كما يمكن أن يكون في فرق مكونة من 5 أشخاص على الأكثر ! في حين يستفيد الفائزون بمناصب شغل وتعاقدات مع جوائز كبرى.

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock