أخر الأخبار

شارك في برنامج الكتابة الدولي لجامعة ولاية ايوا

تم فتح باب التسجيل للمشاركة في برنامج الكتابة الدولي لخريف 2020 والحصول على منح ممولة بالكامل لمدة 12 أسبوعًا في جامعة أيوا. هذا البرنامج موجه للكتاب المهتمين بالكتابة الإبداعية أو الخيالية، كتابة السيناريو السينمائي / التلفزيوني، الكتابة المسرحية، الشعر أو المدونات.

برنامج الكتابة الدولي لجامعة ولاية ايوا
برنامج الكتابة الدولي لجامعة ولاية ايوا

تدعم وزارة الخارجية الامريكية العديد من برامج التبادل التعليمي والثقافي، وأن برنامج الكتابة الدولي لجامعة ولاية ايوا (IWP) هو أحد هذه البرامج. يربط برنامج الكتابة الدولي الكتاب البارزين من جميع أنحاء العالم ويقدم الأدب الدولي في الفصول الدراسية والتعريف بالكتاب الأمريكيين وتقديمهم الى الثقافات الأخرى من خلال جولات القراءة والعمل بمثابة مركز لتبادل الأخبار الأدبية واتاحة الكثير من المواد الأرشيفية والتعليمية. منذ 1967، أقام أكثر من ألف وأربعمائة كاتب من أكثر من 140 بلدا بصفة زميل مقيم في جامعة أيوا. تم تصميم برنامج الزميل المقيم للكتاب البارزين والناشئين المبدعين – الشعراء وكتاب المؤلفات الخيالية، والكتاب المسرحيين، وكتاب المؤلفات غير الخيالية. وان الحد الأدنى من متطلبات البرنامج هو قيام الكاتب بنشر كتاب واحد على الأقل، وإجادته للغة الإنجليزية بشكل كاف للاستفادة من تجربة ولاية ايوا.

على الراغبين في المشاركة أن يكون لديهم عمل واحد منشور سابقًا على الأقل أو جماهيرية كبيرة على مدى عامين، مع إتقان اللغة الإنجليزية.

آخر أجل للتسجيل: 10 أفريل.

رابط البرنامج
تحميل استمارة المشاركة

رابط موقع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

المصدر
موقع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock