أخر الأخبار

إطلاق برنامج شبابي لدراسة ريادة الأعمال صيفا في أمريكا

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الجزائر عن فتح باب التسجيل أمام الطلاب الجزائريين المهتمين بريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية للمشاركة في البرنامج الدراسي الأمريكي للمعاهد والمؤسسات الجامعية، وذلك على مدار من 5 إلى 6 أسابيع في فصل الصيف.

يتمثل البرنامج الدراسي الذي يدوم لمدة من خمسة إلى ستة أسابيع في دراسات أكاديمية موجهة للشباب والطلاب الجامعيين المتميزين بشكل خاص في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الجزائريين.
ينظم البرنامج معاهد ومؤسسات جامعية من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية ويقدم دراسة أكاديمية مكثفة إلى جانب جولة دراسية تعليمية، بالإضافة إلى مشاركة المستفيدين من البرنامج في الأنشطة الثقافية والاجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

يشترط البرنامج أن يكون عمر المشاركين محصورا ما بين 18 و25 سنة، ويملكون مهارة في الحديث باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى كونهم من الطلاب الجامعيين. كما حدد تاريخ 23 ديسمبر 2019 كآخر أجل للتسجيل. للمزيد من التفاصيل من هنا

.Study of the United States Institutes for Student Leaders on Entrepreneurship and Economic Development

Program Duration: 5-6 weeks in summe

SUSIs are five- to six-week American Studies programs for groups of undergraduate leaders from around the world. Hosted by academic institutions throughout the U.S., the institutes include intensive academic study and an educational study tour. Participants take part in extracurricular cultural and community activities to broaden their understanding of the United States

Requirements to apply include

18 to 25 years old
Undergraduate students
Demonstrated leadership and a strong interest in the U.S
English language proficiency

All details are available here

https://lnkd.in/dJMYEFZ

Application Deadline: December 23, 2019

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

دلالات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock