أخر الأخبار

8 مواقع على الانترنت يجب عليك تصفحها يوميا حتى تدمنها لفائدتها

في هذا المقال نقدم لك  8 مواقع أساسية على الأنترنت يجب عليك تصفحها يوميا حتى تدمنها لفائدتها، حيث أن اغلب متصفحي الانترنت يقضون جزء هام من وقتهم يصل إلى ساعات متواصلة في تصفح مواقع التواصل الإجتماعي بدون فائدة تذكر على غرار فيسبوك، انستغرام، تويتر و سناب شات. بعد بحث طويل على الأنترنت جئنا لكم بمواقع مفيدة و جديدة لم تكن تعرفها من قبل.

1. موقع Producthunt

 

موقع Producthunt

أول موقع من بين 8 مواقع التي عليك تصفحها يوميا نقدم لك موقع Producthunt الذي هو عبارة عن منصة تقدم لك أفكار و مواقع جديدة ظهرت على الأنترنت، يعني أي موقع فيه فكرة جديدة رهيبة ستجده في هذه المنصة. في هذا الموقع يوميا تجد آراء الزوار على شكل تصويتات لقوائم افضل المواقع و التطبيقات، و تعتبر من أفضل المنصات من حيث الأفكار الجديدة في مختلف المجالات. موقع جد مفيد لاستكشاف التطبيقات و الأفكار الجديدة.
رابط الإطلاع على الموقع من هنا.

  2. موقع بنترست – Pinterest

موقع بنترس واحد من الشبكات الاجتماعية الإبداعية و يغطي الموقع كل المجالات من الفنون إلى الحيوانات ، التكنولوجيا، التقنية و الموضة و غيرها. يساعدك موقع بنترست في استلهام أفكار جديدة إذ يعتبر كنز يمكن أن يفيدك في حياتك بشكل عام. رابط الإطلاع على الموقع من هنا.

3. موقع Kickstarter

أكيد مر عليك من قبل العديد من مواقع جمع التبرعات مثل GoFundMe الذي يساهم بشكل رئيسي في جمع تبرعات لمختلف الأزمات و الكوارث الطبيعية و غيرها. موقع Kickstarter يساعدك في حالة كنت تملك فكرة أو مشروع أو اختراع جديد في أي مجال، فتطرح فكرتك على الموقع و تشرحها في فيديو و اذا الناس اقتنعوا بها سوف يتبرعون بالمبلغ الذي تطلبه. الأمر المثير في الموقع انه يحتوي على أفكار و منتجات جديدة لم تراها من قبل و يمكنك طلبها قبل الإصدار في السوق بأسعار جد رخيصة. رابط الإطلاع على الموقع من هنا.

4. موقع Dribble

هو بمثابة تغذية بصرية للمصممين، اذا كنت مصمم جرافيك، أو موشن جرافيك يجب عليك تصفح موقع Dribble بشكل يومي حتى تستلهم أفكار جديدة و تطور من إمكانياتك. يعتبر Dribble من أكبر المواقع من حيث جودة المحتوى للمصممين، كل المصممين ينشرون أعمالهم بشكل يومي على هذا الموقع بشكل جد بسيط. رابط الإطلاع على الموقع من هنا.

5. موقع Quora

من أهم وأفضل الموقع على الأنترنت حيث يضم بين صفحاتة الملايين من الأفراد والمتخصصين في شـئـون الحياة ومختلف نواحيها، كل ما عليك هوة ان تقوم بالتسجيل والدخول للموقع والبحث عن اي سؤال يدور في ذهنك سواء في اي من مجالات الحياه سواء الامور الشخصية او المتعلقة بالعمل، حتي الامور التي تخجل من ان تسالها لأقرب الاقربين لديك ستجد الألف من من لديهم الخبرة للأجابة عن سؤالك سوف تتلقى الكثير من الاجوبة. رابط الإطلاع على الموقع من هنا

6. موقع Lifehacker

من أهم وأفضل المواقع التي تثري حياتك المعرفية، فهو بالاساس يهدف إلى جعل حياتك بشكل افضل من ذي قبل عن طريق تدوينات ومقالات رائعة، في اغلب المجالات التي تهمك : التقنية، العملية، الصحية.. والموقع يحظي بمساهمة أفضل المدونين العالميين الذين يثرون محتواه بشكل يومي في شتي المجالات. رابط الإطلاع على الموقع من هنا.

7. موقع KHAN ACADEMY

خان أكادمي هو موقع تعليمي بدأ عام 2006 بمبادرة من شاب هندي اسمه ( سلمان خان ) لنشر ثقافة التعلم لأى أحد وفى أى مكان، الموقع عبارة عن مقاطع فيديو صغيرة لفروع العلم المختلفة كما يمكنك تقييم نفسك فى النسخة الجديدة للموقع، الموقع ممتاز خاصة فى الرياضيات والفيزياء بالإضافة إلى البرمجة للمبتدئين. أجمل ما في موقع خان أكديمي هو خاصية الأربع أسئلة فلا يمكنك تخطى مستوى معين إلا بعد أن تجيب أربع أسئلة متتالية إجابة صحيحة أليس رائعاً ؟!
رابط الإطلاع على الموقع من هنا.

8. موقع Oddee

مواقع-على-الانترنت-يجب-عليك-تصفحها-يوميا-موقع Oddee

نختم بهذا الموقع الذي يعتبر من أكثر المواقع والمدونات الأكثر شعبية التي تحتوي على أغرب المحتويات وأكثرها جنوناً التي ربما لن تجدها في أي مكان آخر. معظم المشاركات هي عبارة عن قوائم مرقمة، وتحتوي على الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك إلقاء نظرة عليها. تشمل الفئات الفن والأماكن والإعلانات والعلوم والأدوية وتصميم المنازل والأسماء والهدايا والقصص والتكنولوجيا وغيرها. رابط الإطلاع على الموقع من هنا.

الآن نترككم مع هذا الفيديو فرجة ممتعة!


شاركنا معكم في هذا المقال 8 مواقع عليك تصفحها يوميا و لكن هنالك العديد من المواقع الأخرى المفيدة التي ربما لا نعرفها، شاركها معنا في التعليقات بالأسفل حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع.

إسلام بورودي

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

بواسطة
إسلام بورودي
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock