جزائريون يفوزون بالمرتبة الأولى في المسابقة العالمية لصناعة الروبوت

حقق فريق الابتكار والروبوتيك لولاية سطيف المرتبة الأولى عالميا في منافسة صناعة روبوت مساعد الإنسان في كوريا الجنوبية لسنة 2020. وتعتبر المسابقة العالمية لصناعة الروبوت من أشهر المسابقات في الذكاء الإصطناعي.

عرفت المسابقة التي تم تنظيمها اونلاين (عن طريق الأنترنت) في شهر سبتمبر مشاركة ثلاثين شابا من 14 دولة. وتضم عدة أقسام منها الجائزة الذهبية، الجائزة الفضية والجائزة البرونزية. أين قدم المشاركون مشاريع متنوعة في مجال الذكاء الإصطناعي من أجل التنافس للفوز باللقب.

وشارك نادي الابتكار والروبوتيك المسمى NEWGATEROBOT في عدة منافسات عالمية عاد من خلالها بمراتب مشرفة. وكانت التصفيات في المسابقة العالمية قد شهدت مشاركة 54 دولة من بينهم الجزائر.

تألق الفريق الجزائري في مسابقة الروبوت

وحقق الفريق الذي مثل الجزائر الفوز في جميع مراحل المنافسة حيث تغلبوا في الربع النهائي على منافسين من كوريا ⁦الجنوبية، الهند، الصين⁦، كولومبيا وغيرها.

تلقى بعدها الفريق دعوة من طرف الاتحاد العالمي لروبوت الشباب IYRC للمشاركة في المسابقة العالمية بديجون كوريا الجنوبية التي نظمت عبر الانترنت لاول مرة. وذلك قبل أن يتمكن من الفوز بالمرتبة الأولى في النهائيات.

وقدم الفريق الجزائري مشروع مزرعة ذكية قام بتصميمها ثلاث شباب هم محمد عطوي، عبد السميع يونس واصفيران نزيم. وهو المشروع الذي أهلهم للفوز بالمرتبة الأولى في المسابقة العالمية لصناعة الروبوت بكوريا الجنوبية.

الفريق الجزائري يترتب قائمة الفرق المشاركة

المسابقة العالمية لصناعة الروبوت

فيديو يوضح مشروع المدرسة الذكية الذي شارك به الفريق الجزائري

 

المشروع الذي تحصل على المرتبة الاولى عالميا وحقق الجائزة الماسية بديجون بكوريا الجنوبية من تصميم ابطال مركز #NEWGATEROBOT البطل : عبد السميع يونسالبطل : اصفيران نزيمالبطل: محمد عطويمشروع المزرعة الذكية. ???⁦?️⁩?⁦?️⁩2020 IYRC Senior Robot Creation Grand Prize? ليكن في علم الجميع ان المركز مفتوح (ادارة فقط ) لجميع استفساراتكم يمكنكم زيارتنا.? مركز #NEWGATEROBO يسعى لبناء أمة العلم والعلماءمركزنا يسعى لتشجيع البحث والابتكار .-لمزيد من المعلومات يرجى منكم الاتصال ب:/06589090470550150713/0771152309newgaterobot@gmail.comحي القصرية على الطريق المؤدي الى جامعة فرحات عباس (لافاك) وصيدلية علام توفيق.#NEW_GATE_FOR_PROGRAMMING_ROBOT_CENTER#ROBOT#NEW_GATE_ROBOT#NEW_GATE_SCHOOL_ROBOT_KIDS_ALGERIAتتمنى لكم ادارة #newgaterobot التوفيق للجميع

Posted by Newgaterobot on Saturday, September 19, 2020

إقرأ أيضا: شباب وأطفال جزائريون يصنعون الروبوت

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى