شاب سعودي يعيد آداء أغاني الرسوم المتحركة

أعاد الشاب السعودي راكان أبو خالد آلاف العرب إلى أيام طفولتهم التي يحنون إليها. وذلك على وقع موسيقى أغاني أشهر مسلسلات الكارتون. وطريقته في آداء أغاني الرسوم المتحركة خلال فترة السبعينات والثمانينات.

أغاني الرسوم المتحركة القديمة

يعيد راكان آداء الأغاني بصوته. ويحظى الشاب بمتابعة آلاف العرب من مختلف الدول. والذين يجدون متعة في التفرج على الفيديوهات التي ينشرها راكان عبر مواقع التواصل الإجتماعي. عند آدائه لأغاني الرسوم المتحركة مثل كابتن ماجد، باتمان، مغمرات حنين، جزيرة الكنز، عدلان ولينا، وعشرات أغاني أفلام الكارتون.

ويشارك أحيانا الشاب راكان في إعادة الأغاني المغنيين الأصليين لها. وبالتالي يضع الجمهور أمام المبدعين الذين رافقتهم أصواتهم في مرحلة الطفولة عبر مختلف الشخصيات الكارتونية.

ومن بين الفيديوهات التي حضت بالكثير من التفاعل، الفيديو الذي جمع راكان بطارق العربي طرقان المغني الأصلي لأغنية “باتمان” أثناء إعادة آدائها. والمعروف عن طارق العربي طرقان مهارته في أغاني الكارتون. ويعتبر مدرسة في حد ذاته. (للإطلاع عن المزيد حول مسيرة طارق العربي طرقان اضغط هنا).

تنظيم حفلات فنية في عدة دول

ويتلقى اليوم الشاب المبدع راكان الكثير من الدعوات لحضور وتنشيط حفلات في مختلف البلدان العربية. ومنها الكويت والمغرب، لآداء أغاني الأفلام الكارتونية التي يحضرها الكبار أكثر من الصغار.

راكان هو واحد من الشباب الذين يحملون رسالة ايجابية للمجتمع، مختص في غناء ودبلجة الرسوم المتحركة. والذي تمكن من إمتلاك قلوب مئات الآلاف من العرب.

راكان يؤدي أغنية كابتن ماجد رفقة محمد رباط

أغنية الكابتن ماجد ⚽️ | مع اخي محمد رباط♥️أهل الجزائر?? والعراق?? والمغرب??دايما تبهروني بتفاعلكم الرهيب ، حابب اقوى شير صار فالعالم ??? رابط اليوتيوب لمشاهدة بجودة عالية?https://youtu.be/ZPZm27_PrQQ? صفحة الأستاذ محمد رباط:https://m.facebook.com/MohammadRubat/

Posted by ‎راكان بو خالد‎ on Thursday, March 9, 2017

شارِكنا رأيك بتعليق!

(التعليقات)

زر الذهاب إلى الأعلى